التخطي إلى المحتوى
بعد تعليمات السيسي.. وزير التعليم يزف بشرى سارة لكل الطلاب وأولياء الأمور
الطلاب في مصر

أكد الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم في مصر، بان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أطلع على الوجبة المدرسية التي سيتم تقديمها للطلاب خلال المرحلة المقبلة، وذلك من أجل أن يطمئن رئيس الجمهورية على برنامج “الوجبة المدرسية” التي تقدم لأبناء مصر من الطلاب والتلاميذ في مختلف مدارس الجمهورية.

وأشار وزير التربية والتعليم في تصريحاته،بأن الأسبوع المقبل سوف يشهد بداية توزيع الوجبات المدرسية على كل الطلاب في مختلف المدارس.

وأوضح “طارق شوقي” في تصريحاته التي جاءت على هامش مداخلة هاتفية في برنامج “مساء دريم” والذي يذاع عبر فضائية دريم، بأن الوزارة قد قررت وقف كافة برامج التغذية المدرسية عندما شكت ولو بنسبة نصف في المية بأنها قد يكون بها بعض المشاكل الصحية على الطلاب، وقد قامت بمراجعة المنظمومة بالكامل، ومن المؤكد أن يكون الأسبوع القادم شاهدًا على عودة التغذية والوجبة المدرسية من جديد إلى كافة المدارس في انحاء جمهورية مصر العربية، مشددًا على كون الوزارة تعلم جيدًا مدى أهمية الوجبة المدرسية خاصة بالنسبة لطلاب مرحلة رياض الأطفال والمرحلة الإبتدائية.

وختم الوزير تصريحاته ليؤكد بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصر على تناول الوجبة المدرسية بنفسه من أجل أن يتأكد من سلامته ومن جودتها وذلك قبل أن يتم طرحها وتوزيعها على الطلاب والتلاميذ خلال الأسبوع الثالث من شهر مارس.

قد يهمك أيضًا

التعليقات