عاجل.. وزارة البترول تكشف حقيقة إختفاء “بنزين 92” من محطات الوقود

عاجل.. وزارة البترول تكشف حقيقة إختفاء “بنزين 92” من محطات الوقود
البنزين في مصر

بعد ظهور شائعات حول عدم توفر بنزين 92 داخل مختلف محطات الوقود في مصر، قال المهندس “حمدي عبد العزيز” المتحدث الرسمي باسم الوزارة، بأن كل ما يقال في وسائل الإعلام حول هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، مشددًا على ضرورة تحري الدقة في نشر مثل هذه الأخبار أمام الجمهور.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة البترول في مصر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي “محمد الغيطي” خلال برنامج “صحي اليوم” والذي يذاع عبر قناة LTC، بأن الحكومة واضحة وصريحة فيما يتعلم بتحريك أسعار الوقود والمحروقات، مشيرًا إلى كون زيادة أسعار البنزين والوقود ستكون بعد الإنتخابات الرئاسية بكل تأكيد ولا توجد أي نية لرفع الأسعار في الوقت الحالي على الإطلاق.

وختم المهندس “حمدي عبد العزيز” تصريحاته ليؤكد بأن  الحكومة قد طرحت كميات كبيرة من جمع أنواع البنزين في مصر على مدار الساعات الماضية، وكذلك أضافت نوع جديد وهو بنزين 95 بمختلف أنواعه ومواصفات الجيدة التي تحسن من أداء المحركات وكذلك توفر في معدلات الإستهلاك.

وطالب المتحدث باسم وزارة البترول من كافة المواطنين ضرورة أن يستمعوا إلى هذه الأخبار من مصادرها الرسمية والإبتعاد عن وسائل الإعلام المشبوهة والتي تقدم المعلومات المغلوطة للمواطنين بهدف إثارة البلبلة والجدل في مصر خلال الفترة الحالية التي تسبق الإنتخابات الرئاسية.