عاجل.. حازم إمام: إتحاد الكرة سيجري تغيرات وتعديلات على الجهاز الفني للمنتخب

عاجل.. حازم إمام: إتحاد الكرة سيجري تغيرات وتعديلات على الجهاز الفني للمنتخب
المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر

أكد أسطورة نادي الزمالك وعضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم “حازم إمام”، بان مجلس الإدارة في الأتحاد المصري لكرة القدم يحضر الآن لإضافة أسماء جديدة للجهاز الفني للمنتخب المصري قبل إنطلاق كأس العالم المقبلة في صيف العام الحالي بروسيا، والتي يشارك بها المنتخب المصري لأول مرة منذ 28 عام.

وأشار حازم إمام في تصريحات إذاعية منذ قليل لبرنامج “ست الهدف” الذي يبث عبر أثير الشباب والرياضة :

الفترة الحالية تشهد قيام الإتحاد المصري بالتحضير لضم مدربين جدد إلى الجهاز الفني للمنتخب المصري المشارك في روسيا 2018، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن هذه الأسماء خلال الفترة المقبلة وفي التوقيت المناسب من وجهة نظر الاتحاد.

ويذكر أن المنتخب المصري سوف يغادر القاهرة يوم 18 مارس المقبل من أجل إقامة معسكر استعداد في سوبسرا يلعب خلاله المنتخب المصري مباراتين غاية في الأهمية والقوة أمام المنتخب البرتغالي بقيادة كريستيانو رونالدو يوم 23 مارس الجاري، وكذلك أمام المنتخب اليوناني يوم 27 مارس المقبل، قبل أن يعود للقاهرة في صباح اليوم التالي.

وأعلن المدير الفني للمنتخب المصري “هيكتور كوبر” قائمة المحترفين المنضمين إلى صفوف المنتخب في معسكر سويسرا المقبل، والتي شملت تواجد 17 محترف مصري من بينهما محمد صلاح والنني ورمضان صبحي وحجازي وعلي جبر، وكذلك محمود عبد الرازق شيكابالا وكهربا والمنضم حديثًا لأول مرة لمنتخب مصر “حسين الشحات”.