التخطي إلى المحتوى
3 طرق جديدة لمعرفة نوع الجنين بدون أشعة (فيديو)

أجمل خبر يسمعه الزوج هو حمل زوجته، ويكون بمثابة المفاجأة السعيدة التي تحملها إلينا الأقدار، وتأتي بعد ذلك خطوة هامة يستعد لها كل الأزواج،الذهاب إلى طبيب النساء، لمعرفة نوع الجنين، هل سيكون ذكراً أم أنثى.

هناك طرق كثيرة لمعرفة جنس الجنين، أشهر هذه الطرق هى الكشف بواسطة الموجات فوق الصوتية (السونار)، ولكن هذه الطريقة لا يمكن معرفة نوع الجنين من خلالها إلا بعد خمسة شهور من بداية الحمل، لأن أعضاء المولود لا تكون قد اكتملت بشكل كافٍ، لكى تظهر من خلال الأشعة.

إليكم 3 طرق جديدة وسهلة لمعرفة جنس الجنين:

1- بعد دراسات عديدة في مختلف أنحاء العالم، قام باحثون متخصصون في مستشفى “ماونت سيناى” في مدينة تورنتو بكندا، بإجراء دراسة دقيقة ومتفحصة على 1400 سيدة حامل في الصين منذ عام 2009.

وحسب موقع “نت مامز” الألماني، أوضحت الدراسة أنه بعد قياس متوسط ضغط الدم لكل إمرأة حامل على فترات مختلفة وحتى الولادة، أنه السيدات اللواتي كان عندهن متوسط ضغط مرتفع أثناء الحمل، وضعن في أغلب الأحيان على مولود ذكر، أما السيدات اللواتي كان متوسط الضغط منخفض أثناء شهور الحمل، وضعن إناثا.

2- هذه الطريقة منتشرة منذ زمن قديم، وهى إذا كان بطن الأم أثناء الحمل واسعاً وضعت أنثى، أما إذا كان بطن الأم حاداً وضعت مولوداً صبياً.

3- إذا كانت الثدى الأيمن للأم أكبر من الثدى الأيسر، ستضع في أغلب الأحيان ذكراً، والعكس صحيح، وإذا كانت بشرة المرأة الحامل جافة وضعت أيضاً ذكراً.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.