التخطي إلى المحتوى
تعرف على  قيمة الاشتراك في باقة كأس العالم 2018 bein sport  في مصر والسعودية
باقة كأس العالم 2018

أسابيع معدودة تفصلنا عن بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ومن الرائع أن العديد من الدول العربية قد تأهلت للمونديال، أبرزهم مصر والسعودية، لذا سوف يحرص جماهير البلدين على وجه خاص، والجماهير العربية بوجه عام على متابعة المباريات ومن الرائع أن يشترك الشخص في باقة كأس العالم 2018 bein sport بالمنزل ليتابع جميع المباريات دون عناء الذهاب إلى المقاهي، وسوف نستعرض معا أسعار باقة كأس العالم 2018 في المملكة العربية السعودية ومصر حتى يعلم راغبى الاشتراك في الباقة قيمتها الفعلية.

قيمة الاشتراك في باقة كأس العالم 2018 bein sport بالسعودية

قيمة الاشتراك في باقة كأس العالم 2018 بالسعودية سواء للمشتركين فعليا في باقات bein sport أو المشتركين الجدد هو 130 دولار أو بما يقابله بالعملة السعودية.

قيمة اشتراك باقة  bein sport مونديال روسيا 2018 لدول العربية

تم تحديد قيمة 130 دولار لجميع دول منطقة الخليج وذلك السعر يشمل باقة كأس العالم 2018 فقط وبالنسبة للباقي الدول سعر اشتراك الباقة 90 دولار في الأردن وتونس ولبيبا وغيرها من البلاد.

سعر باقة كأس العالم 2018 مصر

في الحقيقة لم يتم تحديد  سعر نهائي للباقة في مصر نظر لمحاولات الشركة المصرية التواصل مع المسئولين عن قنوات bein sport لمحاولة تخفيض قيمة الاشتراك المتوقع إلا يقل عن 1600 جنية سعر الباقة فقط بجانب سعر الرسيفر الخاص بشبكة بي إن والذي يبل سعره 1580 جنيه ومن المعروف أن الظروف الاقتصادية للمواطن المصري ليست بنفس مستوي دول الخليج العربي.

عروض باقة كأس العالم من بي إن سبورت

تقدم الشركة عروض لفترة محدودة خاصة بقنوات كأس العالم، إذا كنت ترغب في الحصول على باقة مونديال روسيا 2018 مجانا يمكنك أن تشترك في باقة كومبليت لمدة سنة بسعر 300 دولار، وذلك للمشتركين الجدد فقط أم المشتركين الحالين يجب أن يدفعوا قيمة الاشتراك الاضافي لباقة كأس العالم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات