رد ناري من “عدلي القيعي” حول أزمة تجديد عبدالله السعيد وأحمد فتحي

رد ناري من “عدلي القيعي” حول أزمة تجديد عبدالله السعيد وأحمد فتحي
عدلي القيعي

خلال برنامج “ملك وكتابة” الذي يقدمه عبر قناة النادي الأهلي، قال مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، المهندس “عدلي القيعي”، بأن النادي الأهلي لن ولم يوافق على منح الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي رواتب إستثنائية في عقودهما الجديدة، وذلك لكون مبادئ النادي ترفض بشدة هذه الأمور.

وعلق القيعي على قضية تجديد عقد السعيد وفتحي قائلًا :

 “وجود السعيد في قائمة مباراة مونانا، يرد على شائعات سخيفة، وكأن الأهلي لا يدار باحترافية بمقتضاها أن الجهاز الفني قرر تجميد السعيد وفتحي، سيكون أول ظهور لعبد الله السعيد بعد تعافيه من الإصابة، وسيكون لهما أدوار مؤثرة، وملف التجديد سيغلق تماما حتى يجد جديد”.

“إذا وقع عبد الله وفتحي، سيكونا مثل زملائهما مع بعض الامتيازات التي تناسب نجومية الثنائي في مجال الإعلانات ، قولا واحدا الأهلي لم يعرض أي شئ يخل بنظام الفريق، اغلقوا هذا الملف، أمامنا تحديات، سيكون لهذا الثنائي دور مع الفريق، لا يوجد طرف فرض شروطه على الآخر سواء النادي أو اللاعبين، إنما نظام”.

وأكد مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، بأن البعض يتهم الأهلي بأنه مثل أهل الكهف، ولكن هذه غير صحيح على الإطلاق، وفالأهلي يتمسك بالنظام الموضوع منذ سنوات طويلة، ولذلك فإن “صلاح محسن” يحصل على رواتب أقل بكثير من الراتب الذي يتحصل عليه “وليد سليمان” أو “حسام عاشور” مثلًا، وذلك لكون اللاعب الجديد لا يمكن أن تتم معاملته كأنه صانع بطولات وصاحب إنجازات في القلعة الحمراء.