التخطي إلى المحتوى
ملياردير إماراتي يدعو للسلام مع إسرائيل
ملياردير امارتى يدعو للسلام مع اسرائيل

  “إسرائيل موجودة، وهذا واقع علينا أن نتعامل معه”، بهذه الكلمات بدأ رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور تغريدته على تويتر معترفا بحقيقة مؤلمة لنا جميعًا نحن العرب وهى وجود إسرائيل .وهل يجب علينا أن تعامل معها على أنها واقع يرزح فوق صدورنا ويدمى قلوبنا على اغتصاب فلسطين؟

وأضاف الملياردير الإماراتي، كما دعا إلى توقف العرب عن رفض مشاركة الإسرائيليين في المناسبات الرياضية التي تنظم في دول العالم العربي.

وأكد الحبتور أن العرب إذا كانوا يرغبون في السلام حقاً عليهم أن يثبتوا ويقدموا الدليل على ذلك ، وأن يتوقفوا عن إطلاق وبث دعوات الرفض المتعصب التي لا تؤدى  سوى إلى تأجيج المزيد من  الكراهية.

كما دعا رجل الأعمال الإماراتي إلى تحكيم العقل فى الوقت الحاضر وعدم الاهتمام أو الإنصات لكلام المنافقين والدجالين.

و يعد الحبتور أحد الشخصيات البارزة في المجتمع الإماراتي كونه رئيس إحدى اكثر الشركات نفوذاً في منطقة الخليج العربي و لما يتمتع به من حضور لدى الأوساط السياسية وخاصةً الحاكمة في أبو ظبي.

فما رأيكم في دعوته هذه؟ هل اصبح كل من يرفض وجود إسرائيل ككيان محتل ومغتصب في المنطقة يُرمى بالتخلف والدجل والنفاق من وجهة نظر هذا الملياردير؟

حقا ..إنها خيبة أمل كبيرة وحسرة اكبر على تاريخ طويل من الحروب والدماء  لتحرير ارض طالما حلمنا بعودتها إلى أحضاننا نحن العرب .

قد يهمك أيضا

التعليقات