التخطي إلى المحتوى
الرئاسة تكشف تفاصيل المكالمة الهاتفية العاجلة بين السيسي ودونالد ترامب
السيسي وترامب

قالت وكالة الانباء العالمية “رويترز” بأن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد تلقى اتصال هاتفي من الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” صباح اليوم من أجل مناقشة بعد القضايا التي تهم البلدين وكذلك كيفية تطوير العلاقات المصرية الأمريكية ومحاولة الإرتفاء بها على كافة الأصعدة المختلفة.

وأشارت رويترز إلى البيان الهام الذي أصدرته رئاسة الجمهورية في مصر صباح اليوم حول أهمية هذا الاتصال والتشاور الذي تم بين الجانب المصري والجانب الأمريكي، حيث تبادل الطرفين النقاش حول العديد من القضايا والملفات الإقليمية وكل ما يحدث في الشرق الأوسط خلال الساعات الماضية.

وذكرت المصادر الإعلامية، بأن السيسي قد تحدث مع دونالد ترامب حول سبل تطوير العلاقات التجارية والإقتصادية بين واشنطن والقاهرة خلال الشهور المقبلة، وكذلك حول ما يحدث في منطقة الشرق الأوسط على مدار الأيام الماضية، وتطرق الحديث إلى العديد من القضايا التي تشغل بال المواطنين في البلدين.

الجدير بالذكر، أن الرئيس السيسي يستقبل هذه الأيام، ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” والذي يقوم بزيارة مطولة إلى القاهرة تستغرق 4 أيام ويشهد خلالها العديد من الفعاليات في القاهرة والإسماعيلية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات