التخطي إلى المحتوى
“التعليم” تناقش التعديلات النهائية لجدول امتحانات الثانوية العامة مع ممثلي اتحاد الطلاب
وزير التربية والتعليم طارق شوقي

يجتمع اليوم الاثنين، الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مع المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مدارس مصر، بديوان الوزارة، وذلك من أجل مناقشة التعديلات التي تم اقترحها على جدول امتحانات الثانوية العامة، وهذا هو الاجتماع النهائي وسيتم اعتماد الجدول بعد مناقشة التعديلات والمقترحات ومعرفة رأي الطلاب حول الجدول.

وأوضح أحمد حسين، أمين اتحاد طلاب مصر، إن الاجتماع النهائي اليوم، مع قيادات وزارة التربية والتعليم، يأتي لمناقشة الجدول المقترح لامتحانات الثانوية العامة 2018، وهو الجدول الذي قام الاتحاد بتقديمه حتى يقوم الطلاب بالاستفتاء عليه.

وأكد أن أمناء الادارات قاموا باستطلاع أراء الطلاب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تجميع المقترحات وكافة الملاحظات التي قالها الطلاب بخصوص تعديل الجدول ليتم عرضها، مضيفًا أن الاجتماع سيحضره أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.

ومن المتوقع أن يكون هناك تعديل لترتيب بعض المواد في جدول الامتحانات الخاص بطلاب علمي رياضة، وذلك بناءًا على رغبة العديد من الطلاب وأولياء الأمور، الذين أبدوا اعتراضهم على ترتيب عدد من المواد في جدول امتحانات الثانوية العامة.

كما أشار الدكتور رضا حجازي، إلى أن الوزارة ستناقش جميع التعديلات التي أقترحها الطلاب وسوف تستمع لأرائهم وتلبي رغباتهم بالطريقة التي ستناسب جميع الشعب، حتى نخرج بجدول امتحانات يحقق مصلحة الطالب أولًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.