«مرتضى منصور»: “بعد إنجازاتي مع الزمالك.. أنا يتعملي تمثال مش يتحقق معايا”

«مرتضى منصور»: “بعد إنجازاتي مع الزمالك.. أنا يتعملي تمثال مش يتحقق معايا”
المستشار مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور، النائب البرلماني ورئيس مجلس إدارة النادي الزمالك، أن النادي الزمالك من أعرق الأندية في مصر والوطن العربي، لافتاً أن مشجعي وجمهور النادي، والذي يتجاوز عددهم الـ 40 مليون مشجع، لا يهمهم سوى تحقيق الإنجازات والبطولات على أرض الواقع، وغير معنين بالمشاكل التي تدور داخل أروقة النادي، متابعاً: “ده أمن وطنى يا أفندم، نادى الزمالك نادى بطولات”.

وأضاف منصور، خلال الكلمة التي ألقاها أثناء الاجتماع الذي عقدته لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، برئاسة المهندس فرج عامر، حول الأزمة الأخيرة لنادي الزمالك، أن رئيس النادي الأسبق المهندس ممدوح عباس، قام بتزوير شيكات وأوراق- على حد قوله- تفيد إقراضه للنادي مبالغ مالية بدون مستندات وبدون وتواريخ، لافتاً أن تلك تعتبر جريمة يُعاقب عليها القانون، مستطرداً: :”الدولة سايباه”.

كما أكد منصور، أنه عندما تسلم إدارة الزمالك عام 2014 كان مديوناً بـ 106 ملايين جنيه، أما الآن فإن خزانة النادي بها أكثر من 195 مليون جنيه، مؤكداً على ذلك قائلاً: “يعنى بجيب فلوس للنادي وعملت نادى عالمي الدنيا كلها بتتكلم عنه، متسائلا: هو انتوا بتحققوا معايا علشان وفرت 195مليون ولا علشان طلبات رفع الحصانة.. أنت سايب اللى أهدر مليار جنيه وبتحقق مع اللي وفر وحول النادي لعالمي، أصبح يضم وزراء ومستشارين وشخصيات.. أنا يتعملى تمثال مش يتحقق معايا.