عاجل- وفاة زميل “محمد صلاح” .. والمصادر تؤكد: السبب مجهول !

عاجل- وفاة زميل “محمد صلاح” .. والمصادر تؤكد: السبب مجهول !
محمد صلاح في فيورنتينا

كشف إدارة نادي فيورنتينا الإيطالي عن وفاة لاعب الفريق وقائده “دافيدي استوري” بشكل مفاجئ وذلك بعدما تم العثور على جثته داخل الغرفة التي كان يقيم فيها الفريق يوم الأمس، وهذا في الوقت الذي لم يتم الإعلان فيه عن أي تفاصيل خاصة بأسباب الوفاة حتى الآن.

صحيفة “كالتشيو ميركاتو”، قالت بأن النادي الإيطالي “فيورنتينا” كان يستعد لمباراة هامة أمام أودينيزي في الدوري، ولكن المباراة قد تم إلغاءها بسبب حالة الوفاة المفاجئة والتي لازالت التحقيقات والتحريات جارية من أجل معرفة أسبابها الحقيقية.

ومن جانبه، قال “داميانو توماسي”، رئيس إتحاد اللاعبين الإيطاليين في تصريحات إعلامية بأنه قد تم تاجيل كل المباريات المتبقية بالجولة رسميًا بعد وفاة “دافيدي أستوري”، خاصة مباراة الديربي بين إيه سي ميلان وإنتر ميلانو والتي كان مقرر لها مساء اليوم وبالتحديد في العاشرة إلا ربع مساءًا.

ويذكر أن أستوري قد بدأ مشواره في كرة القدم رفقة نادي ميلان، ولكنه رحل عن صفوفه في 2006 لينتقل إلى كالياري ومنه إلى الفيولا، إلى أن أصبح رمز هناك وقائد للفريق، وكان زميلًا للدولي المصري “محمد صلاح”  والذي لعب موسم بالكامل مع النادي الإيطالي “فيورنتينا” قبل أن ينتقل إلى روما.