بالفيديو| مجدي يعقوب يكشف حقيقة مرضه

بالفيديو| مجدي يعقوب يكشف حقيقة مرضه
الدكتور مجدي يعثوب

نفى الدكتور مجدي يعقوب، جراح القلب العالمي، ومؤسس مركز مجدي يعقوب لأبحاث وجراحات القلب بأسوان، ما تردد تداول من شائعات على   مواقع التواصل الاجتماعي، عن تدهور الحالة الصحية له.

فقال يعقوب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “هنا العاصمة” المذاع على قناة “cbc” : أنا بشتغل من 7 الصبح لحد 10 بالليل وكله ماشي كويس الحمد لله.

وتابع :كان عندنا مؤتمر علمي لأن لدينا مجموعة من  العلماء جايين من أنحاء كثيرة من العالم كله، والشغل عندنا خدمة المرضى والأبحاث العلمية، وما هي الأبحاث التي نقدمها، وشرفنا وزير التعليم العالي”.

وأضاف جراح القلب العالمي : مستشفى أسوان الجديدة حلم كبير، وسيكون هناك خدمة أكبر، وأبحاث علمية أكثر وتعليم وتدريب، ومصممة من قبل كبار المعماريين، وكلمنا الرئيس عبدالفتاح السيسي للمجيئ لأسوان ووضع حجر الأساس للمستشفى التي ستكون صرح علمي كبير يخدم مرضى القلب، ومن المنتظر بعد 3 سنين سيتم افتتاح المستشفى”.

ويذكر  أنه تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أول أمس، شائعات عن تدهور الحالة الصحية للطبيب مجدي يعقوب، جراح القلب العالمي، ومؤسس مركز مجدي يعقوب لأبحاث وجراحات القلب بأسوان، ونقله للعناية المركزة.