التخطي إلى المحتوى
الداخلية ترفع حالة الاستنفار القصوى في الشوارع وتنشر الأكمنة الثابتة والمتحركة.. ونشر خبراء المفرقعات بمحيط الأماكن الحيوية

أفادت تقارير إخبارية نقلاً عن مصادر أمنية، بأن كافة محافظات الجمهورية، شهدت تكثيف جولات المرور من جانب مديري الأمن والقيادات الأمنية لتفقد القوات والخدمات الأمنية المعينة لتأمين دور العبادة والمنشآت الحيوية والهامة والمواقع الشرطية، بمختلف المحافظات، وكذلك تفقد الأقوال الأمنية والارتكازات ونقاط التفتيش.

يأتي ذلك للتأكد من انتظام الخدمات وتنفيذ الخطط الأمنية والاطمئنان على حالة الاستنفار الأمني والتأهب التى تشهدها كافة محافظات الجمهورية، في الوقت الذي تم فيه التشديد على القوات باتخاذ كافة التدابير الاحترازية التي من شأنها حفظ الأمن فى جميع أنحاء البلاد، تزامنًا مع الحرب التي تخوضها قوات الشرطة والجيش ضد الإرهاب.

الداخلية ترفع حالة الاستنفار للقصوى

كما رفعت وزارة الداخلية حالة الاستنفار الأمني بمحيط المنشآت الهامة والحيوية وكثفت الخدمات الأمنية ونشر الأكمنة والارتكازات الأمنية في جميع الميادين والمحاور بداخل المحافظات والطرق الحدودية الواصلة بين المحافظات، مع مواصلة الحملات الأمنية واستهداف البؤر الإجرامية.

كما تم نشر خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية لتمشيط كافة المناطق الحيوية، ومراقبة الحالة الأمنية من خلال كاميرات المراقبة التابعة للإدارة العامة للمرور، إضافة إلى تكثيف ونشر وحدات التدخل السريع المزودة بأحدث التقنيات الفنية لضمان التدخل الفورى فى حالة ملاحظة أى أمر قد يهدد حياة المواطنين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات