بالفيديو| توزيع الجيش للغذاء على أهالي سيناء بالتزامن مع العملية الشاملة

بالفيديو| توزيع الجيش للغذاء على أهالي سيناء بالتزامن مع العملية الشاملة

رصدت قناة “dmc” توزيع القوات المسلحة المساعدات والسلع الغذائية على أهالي سيناء بالتزامن مع العمليات الشاملة “سيناء 2018”.

قال أحد أهالي سيناء إن المساعدات وصلت لهم قبل ذلك، وتابع : الكرتونة بها زيت وسكر وشاي، شكل التموين، وتكفينا 5 أو 6 أيام حسب استخدام واستهلاك الأسرة.

وأضاف: الله يكون في عون القوات المسلحة، ونشكرها على دعمهم لنا، ونتمنى أن يتصلح الأمور في بلدنا عن الأول.

ويذكر أن العملية الشاملة للقوات المسلحة “سيناء 2018 “، الصادرة بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

حيث يتم تنفيذ المهام القتالية بكل عزيمة وإصرار للقضاء على العناصر الإرهابية وتأمين الأهداف الحيوية والمرافق وأهداف السيطرة القومية والطرق المؤدية لها على كافة الإتجاهات الإستراتيجية فى إطار تنفيذ عملية المجابهة الشاملة ” سيناء 2018.

وقامت القوات المسلحة بالقضاء على عدد كبير من تكفيريين شديدى الخطورة، وقبضت على العديد من المطلوبين على ذمة قضايا والمشتبه بهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، ودمرت العديد من المخازن والأوكار التي تم ضبطها خلال عمليات التمشيط لمناطق مكافحة النشاط الإرهابى عثر بداخلهم على عدد من العبوات الناسفة وكميات من الذخائر وأجهزة الإتصال اللاسلكية.

شاهد الفيديو…