عاجل.. وزارة التضامن : معاشات إستثنائية بحد أقصى 1500 جنيه لهذه الفئات

عاجل.. وزارة التضامن : معاشات إستثنائية بحد أقصى 1500 جنيه لهذه الفئات
صرف المعاشات

كشفت مدير عام المعاشات الأستثنائية في وزارة التضامن الاجتماعي “أماني إبراهيم”،بأن الوزارة قد أعلنت من قبل بأن قيمة المعاش الاستثنائي يتم تحديدها على حسب كل حال، مشددة على كون هذه المعاشات تصرف للعاملين المدنيين في الدولة بشرط أن يكونوا من القطاع الحكومة أو القطاع العام.

وأشارت “أماني إبراهيم” في حديثها التي جاءت لإحدى المواقع الإخبارية صباح اليوم إلى كون الحد الأقصى للمعاشات الاستثنائية تبلغ قيمتها 1500 جنيه ومشددة على كون صرف المعاشات الاستثنائي يكون بشروط محدودة وذلك بعدما يتم بحث كل حالة وفحصها بشكل جيد عن طريق عدة لجان مخصصة لذلك.

الجدير بالذكر، أن وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي قد أعلنت من قبل عن قيام اللجنة العليا للمعاشات الاستثنائية بالموافقة على منح معاشات لأكثر من 1605 حالة من الحالات المرضية والإجتماعية، وكذلك للحالات الطارئة والعاجلة والحالات التي أدت خدمات هامة للمجتمع المصري في مجالات العمل العام.

وذكرت الوزيرة بأن أهالي شماء سيناء كان لهم نصيب الأسد في الحالات الأخيرة خاصة في ظل قيام الأهالي هناك بمواقف بطولية في محاربة الإرهاب جنبًا إلى جنب مع رجال الجيش والشرطة.