الموسم المقبل.. مصري جديد ينضم إلى كتيبة الفراعنة في الدوري الإنجليزي

الموسم المقبل.. مصري جديد ينضم إلى كتيبة الفراعنة في الدوري الإنجليزي
تريزيجيه مع صلاح وعلي جبر وطارق حامد والنني

بعدما تألق بشكل لافت للأنظار في الدوري التركي، ونجح في تقديم نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في بطولة الدوري لهذا الموسم، أصبح “محمود حسن تريزيجية” لاعب منتخب مصر ونادي أندرلخت البلجيكي والمعار لصفوف نادي قاسم باشا في الدوري التركي، قريب للغاية من الإنتقال إلى واحد من الدوريات الكبرى في أوروبا في الموسم المقبل وذلك بحسب ما أشارت إليه الصحف التركية.

الصحف قالت بأن “تريزيجيه” قد نجح في لفت أنظار عدة فرق في البريميرليج بالتحديد، من بينها نادي ليستر سيتي، والذي من المتوقع ان يتخلى عن جناحه الدولي الجزائري “رياض محرز” لمصلحة نادي مانشستر سيتي، ويرغب في تعويض رحيل محرز عن طريق ضم “تريزيجيه”.

وربما لن يكون ليستر سيتي وحيدًا في سباق ضم تريزيجيه ولكن قد ينضم له نادي ويست هام يونايتد والذي يقود المدرب المخضرم “ديفيد مويس” والذي كشفت الصحف عن رغبته في الحصول على خدمات الدولي المصري خلال الموسم المقبل.

وفي السياق ذاته، كشف ” ساشا إمباشر” وكيل أعمال “تريزيجيه” بأنه كل ما ينتظره الآن هو قيام نادي قاسم باشا بتفعيل بند الشراء الموجود في عقد اللاعب من أندرلخت وذلك لكون اللاعب سعيد للغاية في تركيا ويرغب في البقاء داخل صفوف قاسم باشا في الفترة المقبلة.