تعرف بالصور على الاغذية المحاربة للسرطان

تعرف بالصور على الاغذية المحاربة للسرطان
الطماطم لمحاربة سرطان البروستاتا
فاكهه تحارب السرطان
التوت والفراولة لمحاربة السرطان

من الامراض الكثيرة التى انتشرت فى عالمنا ولا يتوقف عند الكبار فقط لا ويصيب اطفال ونساء وشيوخ فهو مرض اعمى صعب جدا وعلاجه يحتاج الكثير من الاموال وان لم يكن معك المال فلا يكن امامنا سوى الموت فهذه النهاية المتوقعة لأغلب الحالات المصابة بهذا المرض انه السرطان Cancer لذلك سنعرض لكم مجموعة من الاطعمة والاغذية الهامة جدا لمحاربة هذا المرض كنظام وقائى فكما يقولون الاطباء الوقاية خير من العلاج .

الفاكهة المحاربة للسرطان :

1- التوت والفراولة : فاكهة مفيدة جدا لجسم الانسان بالرغم من احتواء الفراولة على الاملاح ولكنها غنية بمضادات الاكسدة والتى تقوى جهاز المناعة عند الانسان بشكل كبير وهذا يحارب الورم او مرض السرطان .

فاكهه تحارب السرطان
التوت والفراولة لمحاربة السرطان

2- الخوخ : وهو فاكهة صيفية ولا تستمر طوال العام بل شهر او شهرين فى العام واكد العديد من الاطباء ان الخوخ يحتوى على مادة تستطيع منع انتشار الاورام السرطانية فى منطقة الثدى وهذه المادة تسمى البوليفينولز .

محاربة السرطان
الخوخ فاكهة تحارب السرطان

الخضروات المحاربة لمرض السرطان :

  • البروكلى : اكد الاطباء ان البروكلى من الخضروات المفيدة جدا والتى تحتوى على عناصر غذائية وفيتامينات مفيدة جدا لجسم الانسان امام بالنسبة لمرض السرطان فنبات البروكلى يحتوى على مادة تقاوم تكون الاورام خاصة فى منطقة الثدى والقولون .
محاربة السرطان
البروكلى لمحاربة سرطان القولون
  • الثوم :من اهم النباتات لمحاربة السرطان وينصح جميع الاطباء بأكل الثوم النى او اضافته الى الطعام وذلك لأحتواء الثوم على مواد تحارب السرطان وتمنع تكون الورم خاصة فى القولون والمعدة والاكثر من ذلك فهو يحتوى على مواد تدمر الخلايا السرطانية لذلك لابد من تواجد الثوم باستمرار داخل المنزل واطعام الاطفال به حفاظا على سلامتهم.
مكافحة السرطان
الثوم لمكافحة السرطان
  • الطماطم : كلنا نعشق الطماطم ونأكلها بأستمرار ولكن لا نعلم فائدتها فالطماطم تحتوى على مواد مؤكسدة تقوم بتقليل الاصابة بمرض السرطان وخاصة فى المعدة والبروستاتا .
محاربة السرطان
الطماطم لمحاربة سرطان البروستاتا