تعليق مصطفى بكري على زيارة محمد بن سلمان ولي العهد السعودي لمصر

تعليق مصطفى بكري على زيارة محمد بن سلمان ولي العهد السعودي لمصر
مصطفى بكري

علق الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على زيارة الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية لمصر، والذي يزور القاهرة خلال الأحد القادم.

فكتب بكري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :مرحبًا بسمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي علي أرض القاهرة التي سيزورها الأحد القادم، الهدف هو تطوير العلاقات المصرية- السعودية، وبحث قضايا المنطقه وأسس التنسيق المشترك بين البلدين، وكذلك الحال تفعيل العديد من الاتفاقيات الموقعه بين البلدين”.

وأكمل بكري قائلًا : أنني أعتقد أن هذه الزيارة، هي من الأهمية بمكان، لأنها تأتي في وقت تواجه فيه المنطقة تحديات عديدة توجب التنسيق المشترك بين البلدين”ز

وأضاف بكري : التحية والتقدير لسمو الأمير الذي يقود نهضة وتحديثا في المجتمع السعودي ويعمل علي تحديث الدولة وفق استراتيجية ٢٠٣٠ التي تمثل نقطة تحول هامه في كافة المجالات”.

 وتجدر الإشارة إلى أن  زيارة الأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية لمصر من أجل لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي لبحث الملفات المشتركة بين البلدين وآخر تطورات الأحداث بالمنطقة العربية، بالإضافة إلى تعزيز علاقات الأخوة والصداقة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.