السعيد يزف بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء

السعيد يزف بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء
عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي

أكد لاعب النادي الاهلي “عبد الله السعيد” بأنه قد أصبح جاهز من أجل المشاركة في لقاء النادي الأهلي المقبل أمام نادي مانونا الجابوني والمقرر له يوم الثلاثاء المقبل في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام على أرضية استاد القاهرة الدولي وبحضور أكثر من 5 الآف مشجع أهلاوي.

وذكرت المصادر المقربة من النادي الأهلي، بان الجهاز الطبي قد أجرى إختبار لعبدالله السعيد، وتأكد جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية، وهو ما حدث بالفعل حيث شارك السعيد في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلية الخلفية أبعده عن الملاعب خلال الفترة الماضية.

وفي سياق منفصل، أكد مصدر مقرب من عبد الله السعيد، بأن الأخير قد أخبر برغبته في خوض تجربة إحترافية في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك على الرغم من وصول عروض تركية وكذلك من الصين من أجل الحصول على خدمات اللاعب في الفترة الماضية.

وأصبح من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة إعلان توصل عبد الله السعيد لاتفاق مع إدارة ناديه الجديد من أجل الرحيل عن صفوف الأهلي في نهاية الموسم.

والجدير بالذكر، أن النادي الأهلي قد أصدر قراره النهائي من رئيس مجلس إدارة النادي “محمود الخطيب” بتوقف المفاوضات مع عبد الله السعيد بشكل رسمي وذلك بعدما قدم النادي عرضه الأخير والبالغ 13 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو الأمر الذي يعني بأن مجلس إدارة القلعة الحمراء قد فقد الأمل في التوصل إلى إتفاق مع اللاعب والذي يبدو بأنه قد حسم قراره النهائي بشأن الرحيل عن القلعة الحمراء.