شاهد بالفيديو راقصات في حفل تكريم المتفوقين في مدرسة الليسية الهرم والتعليم توقف المديرة

شاهد بالفيديو  راقصات في حفل تكريم المتفوقين في مدرسة الليسية الهرم والتعليم توقف المديرة
راقصات في مدرسة بحفل تكريم متفوقين - ارشيفية -

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه راقصات داخل مدرسة في حفل لتكريم المتفوقين وهن يرقصن على اغاني المهرجانات، مما اثار جدلا واسعا وجرت مطالبات بإحالة المسؤولين للمحاكمة العاجلة.

جرت الواقعة في مدرسة الليسية بمنطقة الهرم، حيث استعانت غدارة المدرسة براقصات ليرقصن على أغان أغانٍ شعبية، داخل مدرسة تابعة لوزارة التربية والتعليم، وذلك اثناء حفل تكريمي لمتفوقين دراسيا ، وهذا ما أثار غضبا شعبيا واسعا.

فتح تحقيق

اعتذرت إدارة المدرسة بشكل رسمي عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، غير ان ذلك لم يشفع لها، حيث أنّ وزارة التربية والتعليم قررت فتح تحقيق عاجل، وذلك تمهيدًا لإحالة المسؤولين عن الواقعة إلى المحاسبة القانونية، حسب ما صرحت به أسماء الديب، مستشارة وزير التربية والتعليم لشؤون المديريات والمدارس.

وقالت الديب في تصريحات صحفية: أنّ “الوزارة تلقت خلال الساعات الماضية عدة شكاوى، تفيد باستعانة إحدى المدارس براقصتين خلال الاحتفال بتكريم الطلاب المتفوقين بالمدرسة، وهو تصرف “غير مقبول جملة وتفصيلًا”.

وأضافت الديب: أن “الوزير أمر بتشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة بكافة تفاصيلها، على أن يصدر قرار عن الوزارة مطلع الأسبوع المقبل، وتوقيع عقوبة على كافة المسؤولين عن الحفل”.

وفي تطور جديد بشأن هذه الواقعى المثيرة للجدل، أفاد مسؤول بوزارة التعليم، في تصريحات تصريحات صحفية إن لجنة التحقيق بالوزارة قررت وقف مديرة مدرسة “الليسية الهرم”، ومسؤول النشاط بها؛ على خلفية الفيديو الراقص.