“حفل للراقصات” داخل مدرسة يثير الجدل داخل التربية والتعليم.. وأول قرار من الوزارة

“حفل للراقصات” داخل مدرسة يثير الجدل داخل التربية والتعليم.. وأول قرار من الوزارة
طارق شوقي

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم “أحمد خيري”، بأن الوزارة قد فتحت بالفعل تحقيق في الواقعة التي تحدثت عنها وسائل الإعلام بشأن قيام مدرسة “ليسيه الهرم” بإحضار راقصات من أجل إحياء حفل لتكريم الطلاب ومن المؤكد بأن يتم محاسبة كل المخطئين والمقصرين.

وأشار خيري في بيان رسمي منذ قليل، بأن الوزارة قد قررت إستبعاد وكيل الإدارة التابعة لها المدرسة وذلك بسبب حضوره للحفل، مشددًا على كون هذا الأمر سوف يستمر إلى حين إنهاء التحقيقات بالكامل.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم منذ قليل، بأن الوزارة سوف تستكمل التحقيقات إلى نهايتها قبل الحديث عن أي عقوبات من أي نوع على المسئولين في مدرسة “ليسيه الهرم”.

ومن جانبها، قالت إلهام إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم في الجيزة، بأنه سيكون هناك عقاب رادع لكل من ساهم في تنظيم هذا الحقل، وذلك في الوقت الذي أكدت فيه “عزة شعبان” رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية، بأنها قد قامت بتحويل الأمر إلى الشئون القانونية من أجل الفصل فيه.

وأشارت مصادر وزارة التربية والتعليم، بأن الحفل الذي تمت دعوة الراقصات له، كان من أجل تكريم الطلاب المتفوقين، وحتي هذه اللحظة لم يتم بعد الإعلان عن المسئول الأول حول تنظيم هذا الحفل، وكذلك المسئول عن إقامة فقرة “الراقصات الثلاثة” داخل المدرسة.