عاجل.. السعيد يقرر الرحيل عن الأهلي ونكشف عن الوجهة المقبلة له

عاجل.. السعيد يقرر الرحيل عن الأهلي ونكشف عن الوجهة المقبلة له
لاعب النادي الأهلي عبد الله السعيد

قالت مصادر موثوقة من داخل النادي الاهلي، بأن المفاوضات بين إدارة الأهلي وبين عبد الله السعيد قد وصلت إلى طريق مسدود، وقرر النادي الأهلي السماح للاعب بالرحيل في نهاية الموسم بعدما ينتهي عقده رسمي في يونيو المقبل، ومن المتوقع أن يوقع اللاعب على عقد مع إحدى الأندية الإماراتية خلال الساعات المقبلة وسوف يحصل من خلاله على نحو 3 مليون دولار أمريكي خلال ثلاث سنوات أي ما يعادل 55 مليون جنيه مصري.

وقالت المصادر، بان عبد الله قد اتفق مع النادي الإماراتي الجديد على الحصول على مبلغ مليون و900 ألف دولار كاش عند توقيع العقود أي ما يعادل 35 مليون جنيه مصري.

وكشفت المصادر، بان إدارة الأهلي قد قررت إيقاف كافة المحادثات مع عبد الله السعيد، وإعطاءه الفرصة من أجل التفكير في أخر عرض مقدم له وهو 13 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو الأمر الذي يبدو بأن لم ينال رضا اللاعب، الذي قرر أن يخوض تجربة إحترافية في الإمارات بدءًا من الموسم المقبل.

وقالت التقارير الإعلامية، بان عبد الله السعيد قد أخبر إدارة الأهلي بشكل رسمي برغبته في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وأنه يرغب في تأمين مستقبله بعد نهاية كأس العالم خاصة لكونه قد أصبح على مشارف الـ 33 من العمر ويحتاج إلى خوض التجربة الإحترافية التي قد تكون الأخيرة بالنسبة له في مشواره مع كرة القدم.