التخطي إلى المحتوى
حظوظ الفراعنة في المونديال ومنتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018
الفرق المشاركه مع مصر فى المونديال

أقيمت قرعة كأس العالم في المونديال في قصر الكرملين وهذه القاعة خاصة بالرئيس الروسي فلاديمير بوتن والخاصة بمنتخب مصر ليتنافس الفراعنة بعد النجاح الحقق في التأهل إلى بطولة كأس العالم روسيا 2018 فيما سبق وأعلنت عن المجموعات التي سوف تلعب مع منتخب مصر في كأس العالم روسيا  .

منتخب مجموعة مصر المونديال

مجموعة منتخب مصر قد تحدد في المجموعة الأولي بجانب المنتخب الروسي المقام علي أرض روسيا، وقد يتواجد البلد المضيف في التصنيف الأول مع سبع منتخبات أخري مع تواجدها مع المجموعة الأولي منها منتخب الأوروجواي والمنتخب السعودي وجاء المنتخب السعودي مع المنتخب المصري، وهذا بسبب التصنيف الرابع ومن المعروف أن تواجد السعودية في قارة آسيا وهي مختلفة عن مصر في قارة أفريقيا.

مباراة مصر مع أوروجواي

مصر تلعب مع أوروجواي ، يوم 15 يونيو في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومنتخب اورجواي سبق وأن اشترك في مسابقات 12 مره وحمل اللقب الدولي مرتين في الأعوام 1930و1950.

موعد مباراة مصر وروسيا

سوف تقام بإذن الله مباراة مصر وروسيا علي ملعب كريستوفسكي في مدينة سانت بطرسبرج وهذه المباراة تقام في ثاني مباريات منتخبنا الوطني والدب الروسي وموعد اللقاء للمباراة هو 19 من يونيو وذلك الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة .

موعد مباراة مصر والسعودية

مباراة مصر والسعودية هي آخر مباريات المجموعات وختام المواجهات وتختتم المجموعتين بين مصر والسعودية وسوف تقام المباراة في مدينة فولغوغراد علي أرض ملعب أرينا وموعد المباراة الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة بتوقيت السعودية وهذه المباراة هي المباراة الأخيرة للفريقين .

تعليقات المدير الفني ومدرب المنتخب عن المونديال وحظوظ الفراعنة

بعد أعلان منتخب مصر وهذا بعد سحب القرعة لكأس العالم ووجود منتخب مصر في المجموعة الأولي بجانب روسيا والسعودية وأوروجواي ، وقد عبر هيكتور كوبر المدير الغني للفراعنة عن أن مجموعة مصر تعد صعبة وقوية ، وأعلن أنه سوف تكون هناك خطه محكمة وتخطيط جيد لتأهيل الفراعنة في المونديال ، وصرح أسامة نبية  مدرب مصر  عن سعادته عن أن منتخب مصر وأنه مرضي بالمجموعة المشتركة مع الفراعنة وقال أن الهدف الرئيسي هي الفوز في المونديال علما بأن الفرق الأخري ليست بالهينة .

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.