التخطي إلى المحتوى
بالأرقام.. الأهلي يحتل المركز الـ 11 على مستوى العالم هذا الموسم
الأهلي

القاهرة – محمد علي:

بعدما نجح في الفوز على الداخلية والوصول إلى النقطة رقم 72 في مشواره في بطولة الدوري لهذا الموسم، أصبح النادي الأهلي يحتل المركز الحادي عشر على مستوى العالم وذلك فيما يتعلق بمعدل النقاط التي حصل عليها الفريق خلال مبارياته خلال الموسم الكروي الحالي.

المركز الأول على مستوى العالم في هذه الإحصائية ذهب إلى نادي من إيرلندا يدعى “كورك سيتي” مناصفة مع نادي الإتحاد الليبي حيث فاز الثنائي في جميع مبارياتهم في الموسم الحالي ليحصل كلًا منهما على معدل 3 نقاط كاملة من كل مباراة، في حين جاء نادي مانشستر سيتي ومدربه بيب جوارديولا في المركز الثامن بعدما نجح النادي الإنجليزي في الحصول على معدل 2.67 نقطة في المباريات التي لعبها في هذا الموسم.

الأهلي المصري جاء في المركز الحادي عشر، وذلك بعدما جمع 2.66 نقطة في المباراة الواحدة ليتفوق على أندية عالمية كمانشستر يونايتد وليفربول وبرشلونة وريال مدريد ويوفنتوس وغيرهم.

ويذكر أن المارد الأحمر قد وصل إلى النقطة 72 في بطولة الدوري هذا الموسم والتي جعلته قريب للغاية من تحقيق لقب بطولة الدوري المصري للمرة الأربعين في تاريخه، وذلك بعدما أصبح الأهلي يغني ويعزف وحيدًا في الصدارة بفارق شاسع عن أقرب المنافسين في الموسم الحالي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.