رضا عبدالعال: “فريق الأهلي عامل زي التكاتك في الشوارع”

رضا عبدالعال: “فريق الأهلي عامل زي التكاتك في الشوارع”
رضا عبد العال

هاجم لاعب الأهلي والزمالك السابق “رضا عبد العال”، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر “عبدالله السعيد” وذلك بسبب الأبناء التي ترددت عن رفض عبد الله السعيد لتجديد عقده مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، ومطالبته بالحصول على مبالغ تصل إلى نحو 20 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وقال عبد العال خلال تواجد كضيف في برنامج الغندور والجمهور في حلقة يوم الأمس :

 «احمد ربنا إنك بتلعب في النادي الأهلي، بقالك فترة واقع، ولو مدرب تاني غير البدري كنت بطلت كورة».

وطالب رضا عبد العال، من عبدالله السعيد، ضرورة أن يحسم موقفه في أسرع وقت وإن يعلن موقفه بشكل واضح أمام الجماهير حتي لا يخسر المزيد من شعبيته في الفترة المقبلة، مشددًا على كونه ينتقد كذلك تصرفات الأهلي في هذا الموقف بالتحديد معبرًا عن ذلك بقوله: “الأهلي إيده مرتعشة”.

وفي سياق منفصل، قال رضا عبدالعال، بأن الإنتشار الذي يطبقه النادي الأهلي داخل الملعب يشبه كثيرًا “زحمة التكاتك في الشارع” مشيرًا إلى كون اللاعبين يدخلون إلى منطقة الجزاء بدون أي إعتراضات من الخصوم ويفعلون كل ما يحلوا لهم، ولهذا ليس من السهل السيطرة عليهم.

وأوضح “عبد العال” بأن الأهلي نجح في التفوق على كل المنافسين في بطولة الدوري، بسبب الفارق الشاسع في الإمكانيات البدنية والفنية للاعبي النادي الأهلي مشيرًا إلى كون الأهلي لا يتهاون ولا يتخاذل على الرغم من كون فارق النقاط بينه وبين الثاني أصبح كبير للغاية، ولكنه مصمم على تحقيق الإنتصارات تباعًا.

وينشر لكم مصر فايف، الفيديو الخاص بتصريحات بتصريحات رضا عبد العال حول أزمة “عبد الله السعيد” مع النادي الأهلي خلال لقاءه مع خالد الغندور:

https://www.youtube.com/watch?v=V02PJdFwdAA