بالفيديو| “نادية عبده” محافظ البحيرة تكشف التفاصيل الكاملة لحادث قطار البحيرة

بالفيديو| “نادية عبده” محافظ البحيرة تكشف التفاصيل الكاملة لحادث قطار البحيرة
حادث قطاري البحيرة

أمر المستشار نبيل صادق، النائب العام، أمس الأربعاء الموافق 28 فبراير بانتقال فريق من أعضاء النيابة إلى منطقة حادث تصادم قطارى البحيرة، لإجراء المعاينة اللازمة، وندب لجنة هندسية، للانتقال إلى موقع الحادث، وإجراء المعاينة اللازمة، للوقوف على أسباب الحادث، والمسئول عنه تحديداً.

وكشفت نادية عبده، محافظ البحيرة، التفاصيل الكاملة لحادث القطار رقم 678، ركاب إيتاي البارود – القاهرة، طريق المناشي، الذي وقع نتيجة سقوط عجلة البوجي من العربة الثالثة أمام محطة أبو الخاوي بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، وهذا ما أدى إلى سقوط 12 قتيل، و39 مصاب.

فأوضحت محافظ البحيرة في مداخلة هاتفية مع قناة “أون لايف” تفاصيل الحادث قائلة : عدد الوفيات ثابت من الأمس وهم 10 وفيات، منهم 7 كانوا في مستشفى دمنهور التعليمي، و3 في مستشفى بدر.

وأضافت محافظ البحيرة: أنا ستتحرك إلى مستشفى دمنهور للوقوف على العدد المظبوط للوفيات، وأنخفض المصابين إلى 27 مصاب، في منهم 4 عمليات نزيف حول الرئة، وعدد 2 عملية مخ وأعصاب، و3 نزيف بالبطن، وحالات اشتباه بالارتجاج.

وأكملت محافظ البحيرة: في أمر سأنفذه اليوم لتصميم اليوم لكبري ثابت حول هذه الترعة لأني وجدت أن الناس يوصلون للقرية  التي وقعت بها الحادث بواسطة معدية.

شاهد الفيديو…