منذ قليل.. عبد الله السعيد يرسل رسالة مؤثرة إلى جماهير الأهلي

منذ قليل.. عبد الله السعيد يرسل رسالة مؤثرة إلى جماهير الأهلي
عبد الله السعيد والأهلي

بعدما نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز هام على حساب نادي الداخلية بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة رقم 28  من عمر مسابقة الدوري المصري العام، ووصل النادي الأهلي إلى النقطة رقم 72، وهو نفس عدد شهداء النادي الأهلي الذين راحوا ضحية أحداث بورسعيد في عام 2012، ووجه لاعب النادي الأهلي “عبد الله السعيد” رسالة إلى جماهير النادي الأهلي مصحوبة بصورة فيها رقم 72، قال فيها: “دمتم في القلب”.

وحصلت التدوينة التي نشرها عبد الله السعيد عبر حسابه على الموقع الرسمي على “فيسبوك” على عدد كبير من الإعجابات وإعادة النشر من قبل جماهير النادي الأهلي، والتي رأي البعض منها بان الرسالة لم تكن فقط موجه إلى ضحايا الأهلي في بورسعيد، بل كانت موجه إلى جماهير الأهلي في الوقت الحالي.

وتوقع البعض بأن تكون رسالة السعيد موجه لجماهير الأهلي خاصة في ظل وجود أنباء عن رحيل اللاعب عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي، بعد وصول عروض خارجية له من تركيا وكذلك من الدوري الصيني.

ويذكر أن اللاعب “عبد الله السعيد” قد رفض تجديد عقده مع النادي الاهلي حتي هذه اللحظة على الرغم من كون النادي قد قدم له أكثر من عرض وكان أخرها عرض من رئيس النادي الاهلي “محمود الخطيب” وصل إلى نحو 10 مليون جنيه كراتب بالإضافة إلى مليوني جنيه كإعلانات و3 مليون جنيه مكافآت عن البطولات.

وفي السياق ذاته، قالت مصادر مقربة من النادي الأهلي، بان العرض الذي وصل إلى عبد الله السعيد عن طريق رئيس النادي محمود الخطيب، سيكون هو العرض الأخير بالنسبة للنادي الأهلي، ولن تقدم القلعة الحمراء أي عروض جديدة لعبد الله السعيد وعليه أن يقرر إما البقاء أو الرحيل.