التخطي إلى المحتوى
تمارين التخلص من الكرش في اسبوع
تمارين التخلص من الكرش في اسبوع

مشوار البحث عن طرق وتمارين التخلص من الكرش لا ينتهي بالنسبة للكثير من الأفراد الذين يعانون من تراكم الدهون في منطقة البطن وخاصة النساء؛ حيث يبحثن بشتى الطرق عن الحصول على جسم مثالي بالذهاب إلى الصالات الرياضية أو عن طريق مشروبات طبيعية أو الحميات الغذائية، ولكن يوجد أيضاً تمارين يمكنها إزالة الكرش في اسبوع بدون الاحتياج إلى الذهاب إلى الصالات الرياضية وإنفاق الكثير من الأموال فكل ما يحتاج إليه الفرد هو القليل من الصبر والمواظبة على التمارين مع تجنب العادات السيئة في تناول الطعام والشراب الذي يحتوي على الدهون المشبعة والسكريات الصناعية .

تمارين التخلص من الكرش في اسبوع

توجد العديد من التمارين التي تعمل على إزالة الكرش كما أنها تقوي من عضلة القلب حيث تساعد على فقد العديد من السعرات الحرارية في كافة أجزاء الجسم وليس البطن فقط ومن أحد أهم هذه التمارين هو تمرين شفط البطن الذي يساعد على التخلص من الكرش ويتم من خلال حبس النفس وشفط البطن لمدة لا تتجاوز خمسة عشر ثانية، ويكرر هذا التمرين أربعة مرات في اليوم الواحد ويمكن القيام به خلال العمل أو أثناء الجلوس في المنزل كما يمكن القيام بالتمارين التالية للحصول على نتائج مذهلة .

أقرأ أيضاً

التمرين الأول

في التمرين الأول ضع يديك خلف رأسك وحاول النهوض برفع رأسك في اتجاه الأعلى مع تحريك القدم بالتناوب من خلال ثني الركبة لكي تصبح في فوق البطن كما هو موضح في الصورة ويعمل هذا التمرين على شد عضلات البطن ويساعد في حرق الدهون، ويكرر هذا التمرين عشرة مرات .

 

التمرين الثاني

في التمرين التالي يستلقي الفرد على بطنه ويقم برفع أرجله ويديه في لحظة واحدة كما هو موضح في الشكل التالي ويساعد  هذا التمرين على شد العضلات البطن العلوية و السفلية، ويكرر عشرة مرات. 2

 

التمرين الثالث

من أحد أهم التمارين التي تساعد على التخلص من الكرش هو الجلوس على مقعد ثم ثني الركبة وفتح وغلق الأرجل كما هو موضح في الشكل التالي، ويكرر هذا التمرين عشرة مرات .

 

85394

التمرين الرابع

في هذا التمرين يستلقي الفرد على ظهره ويني ركبته مرة إلى اليمين ومرة أخرى اتجاه اليسار، ويكرر عشرة ممرات وهو يساعد على شد عضلات البطن وحرق الدهون .

4

التمرين الخامس

يرتكز الفرد في التمرين الخامس على قوائمه الأربعة مع ثني المرفقين والركبتين ثم بالتبادل يتم رفع الركبة إلى أعلى كما هو موضح بالصورة ويكرر عشرة مرات.

 

5

فيديو تمارين إزالة الكرش

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.