مُعدّة «صبايا الخير» تقلب الطاولة على ريهام سعيد وعلى الجميع.. ومفاجآت جديدة تُنشر للمرة الأولى بالصور

مُعدّة «صبايا الخير» تقلب الطاولة على ريهام سعيد وعلى الجميع.. ومفاجآت جديدة تُنشر للمرة الأولى بالصور

مازالت تداعيات واقعة الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير، في قضية خطف الأطفال، المتهمة فيها بالنصب هي ومعدة برنامجها ومصوره، تتوالى، فقد قلبت “غرام عيسي”، مُعِدَّة البرنامج، الطاولة على الجميع، في القضية رقم 2316 لسنة 2018 جنايات السلام، وذلك حسبما تم نشر التحقيقات الأخيرة.

وخلال التحقيقات قالت “غرام” بأن واقعة الإغراءات التي قُدمت إلى المتهم إسلام، كان بتكليف رسمي من ريهام سعيد نفسها، وبناء على تعليماتها، وليس كما قالت بأنها ليس لها صلة بالواقعة، لافتة إلى أنها لم تقبض مرتب شهر سبتمبر الماضي من القناة، وكان أكرم النحاس يعلم بكل شيء بيحصل أول بأول.

، وكمان هو بعت معايا محمد صلاح»، وأضافت: «أكرم بلَّغني إنه موافق على 250 ألف جنيه».

كما أشارت غرام، إلى أنها ذهبت قبل أيام لأكرم وفتحت له واتس آب، وعرضت عليه الدردشة اللي تمت بيني وبين إسلام، وأكدت له بان إسلام بيقول إن في حد شغال في مستشفى حلوان بيخطف أطفال، ثم تركت الموبايل معاه 5 دقائق ورجعت.

وبعد فترة قصيرة، أكد لها بأن هذا الموضوع كويس، مؤكدة بأنه مفيش حد في البرنامج بياخد قرارات إلا لما يرجع لريهام سعيد نفسها.

مُعدّة «صبايا الخير» تقلب الطاولة على ريهام سعيد وعلى الجميع.. ومفاجآت جديدة تُنشر للمرة الأولى بالصور 7 مُعدّة «صبايا الخير» تقلب الطاولة على ريهام سعيد وعلى الجميع.. ومفاجآت جديدة تُنشر للمرة الأولى بالصور 8