هيئة الأرصاد الجوية وتوقعات طقس الغد ..وبيان بدرجات الحرارة المتوقعة

هيئة الأرصاد الجوية وتوقعات طقس الغد ..وبيان بدرجات الحرارة المتوقعة
هيئة الأرصاد الجوية

يشهد الطقس في هذه الفترة من كل عام حالة من عدم الإستقرار ففي الصباح الباكر وآخر ساعات الليل يكون الجو بارد جداً ودرجات الحرارة تكون منخفضة جداً، وبعد سطوع الشمس ترتفع درجات الحرارة بشكل كبير، مما جعل أغلب المصريين يصابوا بنزلات البرد في هذا الوقت بسبب تغيير حالة الطقس المفاجئ.

طقس الغد

لذلك نقدم لكم خدمة مميزة بنشر توقعات طقس الغد الموافق الأربعاء، حيث توقعت هيئة الأرصاد اجوية أن يسود طقس الغد مائل للدفء على السواحل الشمالية، دافئ على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلا.

وتوقعت قلة الرؤية في الشبورة المائية الخفيفة صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، كما أكدت على ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، تنشط على أقصى غرب البلاد وعلى جنوب الصعيد.

أما حالتي البحر المتوسط والأحمر، فتكون حالة البحر المتوسط معتدلة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية جنوبية، والبحر الأحمر معتدل، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، وإليكم بيان بدرجات الحرارة المتوقعة:

المدينة                                العظمى       الصغرى

القاهرة                               24                    14

الإسكندرية                          22                  13

قنا                                       26                   12

الأقصر                                27                    12