التخطي إلى المحتوى
تكريم صلاح ورونالدو في ودية مصر والبرتغال 23 مارس
محمد صلاح

أكد محمود حسام، مندوب شركة “G-motion”، المسئولة عن تنظيم معسكر المنتخب الوطني والذي من المقرر له أن يكون في مارس القادم، إنه سيتم تكريم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، واللاعب المصري محمد صلاح، وذلك على هامش المباراة الودية التي ستجمع بين منتخب مصر والبرتغال.

ومن المقرر أن يدخل المنتخب المصري معسكر مغلق في الفترة من 19 لـ 27 مارس القادم، بمدينة زيورخ السويسرية، وخلال المعسكر المغلق يخوض المنتخب القومي مباراة ودية مع المنتخب البرتغالي، يوم 23 مارس القادم، كما سيقابل المنتخب اليوناني وديًا ولكن في نهاية المعسكر المغلق.

تكريم صلاح ورونالدو في ودية مصر والبرتغال 23 مارس
كريستيانو رونالدو

وأوضح حسام، اليوم الثلاثاء، في تصريحات صحفية، أن كريستيانو رونالدو سوف يتم تكريمه بعد فوزه بجائزة “البلون دور”، بالإضافة لفوزه بلقب أفضل لاعب برتغالي والتي سيكرم عليها يوم 19 مارس المقبل، في حفل ينظمه الاتحاد البرتغالي بصفة سنوية، أي سيكون قبل موعد المباراة بأربعة أيام.

كما أكد أنه سيتم تكريم محمد صلاح، نجم المنتخب المصري وليفربول الانجليزي، في نفس اليوم بسبب حصوله على لقب أفضل لاعب إفريقي، بالإضافة إلى تميزه ومستواه الأكثر من رائع الذي يظهر به في مباريات فريقه الإنجليزي.

لافتًا إلى أنه ينوي الخروج بالمعسكر في أفضل صورة، وأنه يخطط لتقديم فقرات ومفاجأت تليق بهذا الحدث العالمي الكبير، خاصة وأن هذا يعتبر أول معسكر إعدادي للمنتخب المصري، قبل أن يخوض مباريات نهائي كأس العالم 2018 في روسيا.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.