مرشح رئاسي قدم إقرار الذمة المالية وكشف عن إمتلاكه ثروة تقدر بـ 100 مليون جنيه

مرشح رئاسي قدم إقرار الذمة المالية وكشف عن إمتلاكه ثروة تقدر بـ 100 مليون جنيه
موسى مصطفى والسسيسي

القاهرة – محمد علي:

“100 مليون جنيه، هو رقم طبيعي جدًا بالنسبة لثروتي والأصول التي أملكها وهي أمر طبيعي كذلك لمن عمل بجد على مدار سنوات طويلة”، بهذه الكلمات أجاب المرشح الرئاسي ورئيس حزب الغد المهندس “موسى مصطفى موسى” على تساؤل من الإعلامي “محمد الباز” في برنامج 90 دقيقة حول تقديمه لإقرار الذمة المالية ضمن أوراق ترشحه لمنصب رئيس الجمهورية في الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد المرشح الرئاسي بأن تواجده في السياسة جعله ينفق الكثير من الاموال عليها، ولكن هذا لا يهمه كثيرًا، حيث كونه يهتم دومًا بكون عليه أن يشارك في تحقيق إنجازات لبلاده ووطنه مهما تكلف الأمر.

واشار “موسى مصطفى” بأن نزوله للإنتخابات لا يعني بأنه يعارض الرئيس عبد الفتاح السيسي، بل هو رشح نفسه من الأساس من أجل أن يستكمل ما بدأءه السيسي في حالة نجاحه في الإنتخابات المقبلة والمتوقع إجراؤها خلال منتصف وأواخر مارس المقبل خارج وداخل البلاد على الترتيب.

وأكد رئيس حزب الغد، بأن قرار المشاركة في الإنتخابات الرئاسية لم يكن قرار شخصي بل كان قرار من حزب الغد الذي رأى ضرورة المشاركة الفعالة في العملية الإنتخابية من أجل أن يظهر للعالم أجمع بان مصر تسير في الطريق الصحيح نحو بناء دولة ديموقراطية حقيقية.