ميدو: لماذا مكتوب على جمهور الزمالك أن يعاني بدون ذنب..والأهلي النادي الوحيد المستقر إداريًا وفنيًا

ميدو: لماذا مكتوب على جمهور الزمالك أن يعاني بدون ذنب..والأهلي النادي الوحيد المستقر إداريًا وفنيًا
أحمد حسام ميدو

عبر أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب المصري ونادي الزمالك السابق، عن استيائه الشديد من المشاكل الإدارية التي يعاني منها نادي الزمالك خاصة في الفترة الأخيرة.

حيث كتب “ميدو” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: “الزمالك عاد للاستقرار الفني والنتائج جيدة ولكن كالعادة المشاكل الإدارية تعود للنادي مرة أخرى، وكأنه مكتوب على جماهيره أن تنعم ولو حتى لشهور بما ينعم به جماهير الأهلي!!”، وتسائل قائلًا: “لماذا مكتوب على جمهور الزمالك أن يعاني بسبب مشاكل ليس له أي دخل بها؟”.

وتابع “ميدو” قائلًا: “لا توجد كرة في مصر بدون منافسة حقيقة، الأهلي هو النادي الوحيد الذي به استقرار إداري وفني، في حين أن باقي الأندية تعاني، وفي النهاية تسألون أين المنافسة؟” وأكد “ميدو” أنه لن تكون هناك منافسة حقيقية بالفعل في مصر إلا بعد أن يعود الاستقرار الإداري لنادي الزمالك، ويتم دعم نادي الإسماعيلي ماديًا وبشكل يليق به.

جدير بالذكر، أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، دعى لعقد جمعية عمومية طارئة وذلك يومي الخميس والجمعة أي 5 و6 إبريل المقبل، من أجل مواجهة المؤامرات التي تواجه النادي من خلال الحجز على الأرصدة، بالإضافة إلى أنه طالب أن يكون الحضور تاريخي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم الاثنين، في مقر الزمالك بميت عقبة.