إقبال كثيف علي  شراء كراسة الشروط للإسكان الاقتصادي
شهدت كافة فروع بنك الإسكان والتعمير إقبالا كثيفا علي سحب كراسة الشروط الخاصة بالإسكان الاقتصادي وحجز الشقق، والتي قامت بطرحها وزارة الإسكان والتي اعلن عنها وقد بلغ عدد الوحدات السكنية المطروحة حوالي 540 وحده “بإسكان المستقبل 3  ”  بالتجمع الثالث بمدينة مصر الجديدة .

إقبال كثيف علي شراء كراسة الشروط للإسكان الاقتصادي

وقد شهدت فروع بنك الإسكان والتعمير يوم أمس الأحد إقبالا كثيفا من المواطنين علي سحب كراسة الشروط، وكان هناك عدد من المواطنين قاموا بشراء كراسة الشروط الخاصة بالشقق، وصرحت إحدى السيدات أنها لم تقرأ كراسة الشروط ولكن الكثير نصحوها بأنها جيدة برغم المسافة البعيدة للشقق والتي توجد بالتجمع الثالث .

والكثير يتحدث عن الشقق السكنية التي قامت بطرحها وزارة الإسكان والتعمير وهناك بعض الأشخاص لهم الأحقية في هذه الشقق لان البعض يقيموا في منازل أيله للسقوط في أي وقت بسبب قدم المباني التي يسكنون بها وتمنى بعض المواطنين أن تكون هذه الشقق لها احقيه للبعض الذي لا يملك شقق أخري وهذا ما تم وضعه في شروط حجز شقق الإسكان .

وبعض المواطنين يطالبون الحكومة بالإكثار مثل هذه الشقق بسبب التكدس السكاني الموجود بالقاهرة وضواحيها واستغلال الأماكن الشاغرة في الصحراء وبناء وحدات للشباب ولسكان العشوائيات وقد تم البدء امس  في طرح كراسة الشروط حجز الوحدات السكنية الاقتصادية والتي نص علي الشروط للحصول علي شقق الإسكان.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *