عماد أديب يكشف لماذا أصر السيسي على إرتداء “الزي العسكري” في سيناء اليوم

عماد أديب يكشف لماذا أصر السيسي على إرتداء “الزي العسكري” في سيناء اليوم
الرئيس السيسي

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “هنا العاصمة” والذي تقدمه الإعلامي “لميس الحديدي” عبر قناة cbc، قال الإعلامي والكاتب الصحفي “عماد الدين أديب” بأن زيارة الرئيس السيسي اليوم لإفتتاح قيادة قوات شرق قناة السويس كانت زيارة تاريخية وحملت العديد والعديد من الرسائل الهامة للمواطن وللجندي المقاتل ولقادة الجيش المصري وإلى الدول الخارجية وإلى كافة مؤسسات الدولة.

وأشار عماد أديب، بأن السيسي قد أكد بأن سيناء لا تحتاج إلى عمل عسكري فحسب، بل تحتاج إلى البناء والتعمير، وهو ما يحاول الرئيس المصري الآن تنفيذه على أرض الواقع خلال السنوات المقبلة، خاصة عندما أكد بأن مسيرة التنمية في سيناء بدأت في عام 2014، وسوف تنتهي في عام 2022.

وعن السبب الذي جعل الرئيس السيسي يصر على إرتداء البدلة العسكرية اليوم في سيناء، قال عماد الدين أديب، بأن القائد الأعلى للقوات المسلحة أراد أن تصل رسالته إلى كل الجنود في العملية الشاملة سيناء 2018، حيث كان إرتداء السيسي للزي العسكري يؤكد بأن الشعب المصري وعلى رأسهم رئيس الجمهورية أصبحوا جنودًا في صفوف الجيش من أجل حماية تراب هذا الوطن.

 وختم أديب تصريحاته ليؤكد بأن كلمات الرئيس السيسي اليوم كانت واضحة وصريحة وبها الكثير من المعاني التي يجب أن ينتبه لها الشعب المصري، وكذلك وسائل الإعلام، مشددًا على حديث الرئيس قد أرسل من خلاله رسالة هامة إلى جنود الجيش وقاداته,