لواء أركان حرب يروي السر وراء ظهور السيسي بـ “البدلة العسكرية” في سيناء

لواء أركان حرب يروي السر وراء ظهور السيسي بـ “البدلة العسكرية” في سيناء
عبد الفتاح السيسي

أوضح اللواء “محمد الشهاوي” الخبير العسكري والمستشار لكلية القادة والأركان، بأن الرئيس السيسي قد ظهر بالزي العسكري اليوم من أجل توصيل رسالة هامة إلى الجنود والمقاتلين في سيناء، وإن إرتداءه للبدلة العسكرية كان يحمل الكثير من المعاني وليس محض صدفة.

وأكد “الشهاوي” في تصريحات خاصة لإحدى المواقع الإخبارية منذ قليل، بأن الزيارة التي قام بها الرئيس السيسي من أجل افتتاح مركز قيادة القوات المسلحة بشر القناة تؤكد مما لا يدعو مجالًا للشك، بأن القوات المسلحة مصممة على هزيمة الإرهاب في كل مكان بأرض الوطن، ومشاركة السيسي اليوم في الإفتتاح وهو يرتدي الزي العسكري حملت رسائل هامة للمقاتلين في سيناء، بأن مؤسسة الرئاسة تقف بجانبهم في المهمة التاريخية التي يقومون بها الآن.

وأشار اللواء أركان حرب ومستشار كلية القادة في حديثه إلى كون الزي العسكري أراد من خلاله الرئيس السيسي أن يقول لكل أبناء القوات المسلحة بأنه يقف معهم على نفس الصف، ويشكرهم على جهودهم الكبيرة في محاربة الإرهاب خاصة خلال العملية الشاملة سيناء 2018.

ذكر اللواء الشهاوي، بأن العمليات في سيناء مستمرة إلى حين تحقيق الإنتصار الكامل على كل الجماعات الإرهابية والتكفيرية الموجودة هناك وذلك بعدما تعلن القوات المسلحة عن النتائج النهائية التي وصلت إليها خلال حربها على الإرهاب الأسود في سيناء.

وختم اللواء الشهاوي تصريحاته مشيرًا إلى كون القوات المسلحة حاليًا تنجح نجاحات كبيرة في سيناء في الفترة الراهنة، وهو الأمر الذي يشكل دفعة معنوية كبيرة للجنود والمقاتلين لإستكماله هذه الإنجازات وتحقيق المزيد من الإنتصارات على الإرهاب الأسود في سيناء، مشددًا على ضرورة أن يفهم الشعب المصري بأن البلد الآن تعيش حالة حرب ضد الإرهاب ويجب أن يدعم الجميع القوات المسلحة والقيادة السياسية العليا في مصر من أجل القضاء على كل جذور الإرهاب من أرض الوطن.

وفي السياق ذاته، أكد الإعلامي “عماد أديب” والذي كان حاضرًا لكلمة الرئيس السيسي اليوم، بأن القائد الأعلى للقوات المسلحة أصر على الحضور بالبدلة العسكرية قد يوصل رسالة واضحة وصريحة إلى كل الجنود على الجبهة في سيناء بأن الشعب المصري وفي مقدمتهم رئيس الجمهورية يقف خلفكم ويدعمكم في حربكم ضد الإرهاب.