الرئيس السيسي يرتدي “ملابس عسكرية” في زيارة هامة قام بها عصر اليوم

الرئيس السيسي يرتدي “ملابس عسكرية” في زيارة هامة قام بها عصر اليوم
عبد الفتاح السيسي

القاهرة – محمد علي:

ظهر الرئيس المصري والقائد الأعلي للقوات المسلحة المشير “عبد الفتاح السيسي” اليوم بملابسه العسكرية وذلك أثناء زيارة مفاجئة قام بها الرئيس عصر اليوم إلى مقر القيادة العامة لقوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب، وهذا بحضور من المهندس “شريف إسماعيل” رئيس مجلس الوزراء، وكذلك في وجود وزير الدفاع والإنتاج الحربي والقائد العام للقوات المسلحة الفريق أول صدقي صبحي، ورئيس أركان القوات المسلحة “محمد فريد”، بالإضافة إلى عدد من الوزراء والمحافظين وكافة قادة الأفرع الرئيسية في القوات المسلحة.

وأكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس قد أفتتح قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب يأتي في ظل إصرار القوات المسلحة على محاربة الإرهاب وهزيمته في كل شبر من أرض هذا الوطن، مشيرًا إلى كون القوات المسلحة مصممة على إستكمال دورها في حماية الوطن مهما تكلف الأمر.

وخلال الزيارة تفقد الرئيس كافة المواقع الموجودة في قيادة قوات شرق القناة، وكذلك توجه إلى مركز العمليات الدائم للقيادة، والتي يتم من خلالها متابعة خطة المواجهة الشاملة للعملية سيناء 2018.

وخلال الزيارة، شاهد الرئيس فيديو أعدته القوات المسلحة يخلص كل الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الـ 15 يوم الماضية في العملية الشاملة لمواجهة الإرهاب “سيناء 2018”.