هيكتور كوبر يقرر حرمان “لاعب الأهلي” من تمثيل منتخب مصر في المونديال

هيكتور كوبر يقرر حرمان “لاعب الأهلي” من تمثيل منتخب مصر في المونديال
النادي الأهلي

بعدما علم هيكتور كوبر، بأن لاعب خط وسط الأهلي كان أكبر المساندين لزميله “حسام غالي” في خلافه الأخير مع الجهاز الفني للمنتخب في الآونة الأخيرة، أصبح لاعب الأهلي “عمرو السولية” واحد من المحرومين من الإنضمام لتشكيلة المنتخب خلال الفترة القادمة وحتي في نهائيات كأس العالم المقبلة بروسيا 2018.

وأشارت المصادر، بأن عمرو السولية قد إنضم بالفعل إلى القائمة السوداء للمدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر”، وهذا بعدما علم الجهاز الفني بأن اللاعب قد وجه إنتقادات لاذعة إلى الجهاز الفني للمنتخب في معسكر حضره اللاعب خلال الفترة الماضية مع منتخب مصر، بل وكرر اللاعب الأمر نفسه عبر صفحته الشخصية على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت مصادر لإحدى المواقع الرياضية الكبرى في مصر، بأن اللاعب قد قال “حسبي الله ونعم الوكيل في الجهاز الفني لمنتخب مصر”، وذلك بعدما علك بإستبعاده من القائمة بشكل نهائي في معسكر سابق، بل وهاجم اللاعب الجهاز عبر تغريدة على حسابه على تويتر، ولكنه عاد ومسح التغريدة مرة أخرى بعد نصائح من زملائه.

وبعد وصول هذه المعلومات إلى الجهاز الفني، قرر الجهاز بقيادة المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” إستبعاد السولية نهائيًا من حسابات الجهاز في الفترة المقبلة، وحرمانه من تمثيل الفراعنة في نهائيات روسيا 2018 حتي مع المستوى الجيد الذي يقدمه اللاعب رفقة النادي الأهلي في الفترة الأخيرة.