واقعة غريبة في الإسكندرية.. العثور على “غزالة برية” داخل سوبر ماركت !

واقعة غريبة في الإسكندرية.. العثور على “غزالة برية” داخل سوبر ماركت !
غزالة برية في الإسكندرية

في واحدة من الوقائع الغريبة والغير معتادة على الإطلاق، عثرت قوات الأمن في الإسكندرية على غزالة برية من النوع الأوروبي داخل سوبر ماركت في منطقة “محرم بك” بالإسكندرية، وذلك قبل أن يقوم صاحب السوبر ماركت بذبحها وبيعها للمواطنين على حد تعبيرات بعض المواقع الإلكترونية منذ قليل.

وقالت المصادر، بان نيابة محرم بك قد قررت إخلاء سبيل صاحب “السوبر ماركت” من سراي النيابة صباح اليوم، وقد تم تكليف أحد الأطباء البيطريين من أجل فحص الغزالة ومعرفة نوعها وسلالتها، وكذلك التأكد من سلامتها، وما إذا كانت من الأنواع المهددة بالإنقراض أم من الأنواع المصرح بتداولها في الأسواق.

وذكرت التقارير الإعلامية صباح السبت، بأن الأجهزة الامنية قد تمكنت من ضبط شخص يدعى “ع.س” وهو صاحب محل لبيع المواد الغذائية في منطقة محرم بك بالإسكندرية، وذلك بتهمة حيازة غزالة برية من الأنواع الأوروبية يبلغ عمرها تقريبًا 6 أشهر، وكانت موجودة بحيازته داخل قفص حديدي موجود أمام المحل.

ويذكر بأنه قد تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 4809/2018 جنح محرم بك وقد تم إحالة أوراق المحضر إلى النيابة من أجل أن تباشر تحقيقاتها في الواقعة.

وأثارت هذه الواقعة حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا، وتباينت ردود الأفعال والأراء حول طريقة تفكير البعض في إقتناء مثل هذه الحيوانات بغرض التجارة فيها، على الرغم من كون البعض يعلم بأن هناك أنواع منها نادرة للغاية ومهددة بالإنقراض في أي وقت.