بالفيديو| رواد التواصل الاجتماعي يتداولون فيديو “ريهام سعيد” في سجن النسا.. وتعليق مثير عليه

بالفيديو| رواد التواصل الاجتماعي يتداولون فيديو “ريهام سعيد” في سجن النسا.. وتعليق مثير عليه
الإعلامية ريهام سعيد

مازالت تداعيات قرار النيابة بحبس الإعلامية ريهام سعيد على ذمة التحقيق في الواقة التي أثارت ضجة كبرى، تتوالى، فقد قررت السلطات الأمنية إيداعها في سجن النساء بالقناطر الخيرية، وذلك عقب قرار النيابة إحالتها إلى محكمة الجنايات، لاتهامها بارتكاب جريمة التحريض على خطف الأطفال والاتجار بالبشر.

كان المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، قد أمر بإحالة ريهام سعيد و7 متهمين آخرين، من بينهم فريق إعداد البرنامج التلفزيوني الذي تقدمه، إلى محكمة جنايات القاهرة، ومن بينهم معدة برنامج صبايا الخير “غرام”، وذلك لاتهامهم جميعاً بارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والاتجار في البشر.

ومن ناحية أخرى، وبعد الانباء المتداولة بشأن انهيار ريهام سعيد أثناء ركوبها بوكس الشرطة، والأخبار المتدازلة بتعرضها للضرب من قبل معدة برنامجها داخل السجن، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لها أثناء دخولها السجن للتصوير في سجن القناطر من قبل.

وربط امتدازلي الفيديو بين إيداعها في سجن النسا وبين الحلقة التي سجلتها قبل نحو 4 سنوات وأجرت معايشة لبرنامجها “صبايا الخير”، على قناة “النهار”، من داخل سجن النساء بالقناطر، والتي جسدت فيها دور سجنية، ليصبح التمثيل حقيقة بعد سنوات قليلة.