مصطفى بكري يهاجم فيصل القاسم بسبب حلقة أفيخاي أدرعي

مصطفى بكري يهاجم فيصل القاسم بسبب حلقة أفيخاي أدرعي

هاجم الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب على استضافة الإعلامي السوري فيصل القاسم للناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلى على قناة “الجزيرة”،  أفيخاي أدرعي، في حلقة موضوعها “هيبة إسرائيل العسكرية”، بعد إسقاط إحدى طائراتها بصواريخ سوريا.

فكتب بكري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يقول “لماذا يندهش البعض من استضافة فيصل القاسم للمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي درعي علي شاشة قناة الجزيرة وفي برنامجه الاتجاه المعاكس، فالشخص الذي يبيع وطنه ويدعم منظمات الإرهاب ضد جيش وأمن واستقرار بلاده، ليس غريبا عليه أن يلعق حذاء الصهاينة، بل ويخدم في جيش الاحتلال”.

وأكمل بكري هجومه على فيصل القاسم قائلًا : من خان بلاده وسخر برنامجه لهدم الوطن ليس غريبا عليه أن يفعل أي شيء، هذا مجرد اداه في يد الصهاينه وعبيدهم في هذه القناة الملعونة.

 وأضاف بكري قائلًا : والآن أقول للمتنطعين، هل أدركتم الآن حقيقة الدور التأمري الذي تقوم به قناة الجزيرة في تخريب الأوطان ودعم الإرهاب والتحريض علي القتل.

وكانت الحلقة قد أثارت حالة من الهجوم العنيف على قناة «الجزيرة» وبرنامج «الاتجاه المعاكس»، بعد استضافة المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي تحت عنوان «هيبة إسرائيل العسكرية» على شاشاتها، بعد إسقاط إحدى طائراتها بصواريخ سورية.