رئاسة الوزراء للمصريين.. شقة مناسبة لكل مواطن وتفاصيل تصريحات شريف إسماعيل اليوم
شريف إسماعيل

مما لا شك فيه أن امتلاك شقة سكنية هو حلم كل أسرة مصرية، وخاصة الشباب المقبلين على الزواج، والذين يواجهون صعوبات كثيرة حول هذا الأمر بالإضافة إلى تكالييف وأعباء الزواج الكثيرة، والتي منها الشبكة والمهر وغرفة النوم والأنترية وغير ذلك، وحينما يحصل الشاب على الشقة فإن ذلك يُعد حافزاً ومشجعاً له على اختيار شريكة حياته.

وحول هذا الأمر، قام اليوم رئيس الوزراء المصري المهندس شريف إسماعيل بزف بشرى سارة لجميع المصريين، وأكد سيادته على أن هذا العام 2018 هو عام الخير، وسوف يشهد العام الجاري نقلة نوعية كبرى في مشروعات البنية الأساسية، سواء الطرق أو الكباري أو مسألة الإسكان الاجتماعي أو النقل.

وأكد إسماعيل خلال تصريحات صحفية له اليوم على أن المشروعات الكبرى التي جرى تنفيذها خلال الأعوام الماضية سوف تدخل حيز التنفيذ هذا العام، ومن ضمن هذه المشروعات “مشروع الإسكان”، وأشار إلى أن كل مواطن مصري سيكون له شقة مناسبة وتليق به، وأردف قائلاً أنه يجد الآن أكثر من 600 ألف وحدة سكنية جاهزة للتسليم، هذا بخلاف وحدات أخرى جاري العمل بها الآن.

ومن جهة أخرى صرح سيادته بوجود  ما يقرب من 25 ألف ميجا وات تضاف إلى الكهرباء هذا العام، من ثلاث محطات تم إنشاؤهم وهم العاصمة الإدارية والبرلس وبني سويف.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *