“بالفيديو”.. بيان القوات المسلحة بتفاصيل استشهاد 6  وإصابة 7 آخرين من أفراد الجيش المصري
نتائج العملية الشاملة 2018

ما زالت العملية الشاملة 2018 في سيناء مستمرة حتى الآن منذ بداية انطلاقها، وذلك من أجل القضاء بشكل كامل على الإرهاب والإرهابيين في شمال ووسط سيناء، بل وفي جميع أنحاء الجمهورية، ولذا فإن قواتنا المسلحة تشن الآن أكبر عملية عسكرية في تاريخ البلاد منذ حرب 73.

أعلن  العقيد تامر الرفاعي في البيان، عن استشهاد ستة أفراد من الجيش المصري، هذا بالإضافة إلى إصابة سبعة آخرين، وذلك نتيجة الأعمال القتالية في شبه جزيرة سيناء،ونتيجة العملية العسكرية الشاملة والحرب الشرسة التي تدور رحاها الآن في سيناء، ومداهمة الأوكار والبؤر الإجرامية.

كما قدم العقيد الرفاعي تعازي القوات المسلحة للشهداء، وسأل الله تبارك وتعالى الشفاء لجميع المصابين، وأن يلهم ذوي الضحايا الصبر والسلوان، فهؤلاء ليسوا أموات ولكنهم في مكان أفضل.

فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ

وخلال مؤتمر صحفي للعقيد تامر الرفاعي المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، منذ قليل، أكد على أن أبطال الجيش والشرطة تداهم بشكل يومي عشرات البؤر الإرهابية  والتكفيرية، وتُلقي القبض على عشرات التكفريين والمشتبه بهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *