وزير اقتصاد أذربيجان: مصر أساس الاستقرار في المنطقة..ونسعى لتطوير التعاون المشترك بين البلدين

وزير اقتصاد أذربيجان: مصر أساس الاستقرار في المنطقة..ونسعى لتطوير التعاون المشترك بين البلدين
السيسي يستقبل وزير اقتصاد أذربيجان

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، باستقبال وزير اقتصاد أذربيجان، شاهين مصطفيف، وذلك بحضور سفير أذربيجان بالقاهرة وسحر نصر وزيرة الاستثمار.

وأوضح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن وزير اقتصاد أذربيجان قام بتسلم السيسي رسالة من رئيس أذربيجان إلهام علييف، جاء في نصها تأكيد على مدى قوة العلاقات التي تربط بين مصر وأذربيجان، وحرصه على استمرار علاقة الصداقة المتميزة بين البلدين، ورغبته في تطويرها  والتعاون في كافة المجالات.

وأشاد وزير الاقتصاد الأذربيجاني بما بذله السيسي من جهود كبيرة حتى يستعيد استقرار مصر مرة أخرى، في الوقت الذي تعاني فيه المنطقة من اضطرابات وأوضاع غير مستقرة، موضحًا الدور الذي تلعبه مصر كركيزة رئيسية حتى يتحقق الاستقرار في المنطقة.

كما أوضح أن انعقاد الدورة الرابعة للجنة المشتركة “المصرية- الأذربيجانية” بالقاهرة، دليل على قوة وتميز العلاقة بين البلدين، ويساهم بشكل كبير في زيادة مجالات التعاون المتبادل بينهما، مشيرًا إلى أن أذربيجان تتطلع إلى زيادة الاستثمارات وخاصة بعد ما تشهده مصر من تنمية حقيقة في عدد كبير من المشروعات القومية، مما يمثل فرص رائعة لتحقيق التعاون والتبادل الاقتصادي.