التخطي إلى المحتوى
مصر المقاصة: لسنا كوبري للزمالك…وإيهاب جلال من أسباب إخفاقات الفريق
فريق مصر المقاصة

قام اللواء بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، بتحميل جزء من إخفاق الفريق في الدوري المصري الممتاز وبطولة إفريقيا للمواسم الحالي، على عاتق إيهاب جلال، المدير الفني السابق لفريق المقاصة والحالي لفريق الزمالك، وذلك في تصريحات إذاعية له، اليوم الخميس.

وأضاف قائلًا: “إيهاب جلال تأجر جدًا في حسم مصيره مع فريق مصر المقاصة، وتمكنا من التعاقد مع مؤمن سليمان وذلك قبل وقت قصير من انطلاق الموسم”، موضحًا أن ليس هناك تدخل على الإطلاق في عمل المدير الفني من قبل إدارة مصر المقاصة، ولا نجبره على شيء سواء أراد الرحيل أو الاستمرار، وعلى سيبل المثال رحيل مؤمن سليمان عن الفريق بكامل إرادته وأيضًا عماد سليمان.

كما أكد أن المسئولين بالنادي الأهلي قاموا بالتعاقد مع المقاصة على إعارة اللاعب الغاني “جون أنطوي” للفريق أثناء تواجد اللاعب، مضيفًا: “تم العقد تحت مسمى إعارة بنية البيع، حيث يتضمن العقد بند أنه في حالة رغب نادي مصر المقاصة في شراء اللاعب يتم دفع 600 ألف دولار، مما يعني أن الأهلي موافق على البيع”.

وأشار إلى أن نادي المقاصة ليس “كوبري” لنادي الزمالك، وأن الإدارة تعمل لمصلحة الفريق في المقام الأولى ثم بعد ذلك يأتي العامل المادي وبعدها رغبة اللاعب، مؤكدًا استحالة أن يقوم الفريق الفيومي بعمل صفقة لصالح فريق أخر.

جدير بالذكر، أن فريق مصر المقاصة ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا في وقت مبكر، وذلك بعد أن تعادل سلبيًا مع فريق جينريشن فوت السنغالي، مساء أمس الأربعاء، على استاد القاهرة، في مبارة الإياب للدور التمهيدي في مباراة حضرها حوالي 10 ألاف مشجع، وكان قد خسر المقاصة في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل، ليصعد بذلك الفريق السنغالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.