وزارة التموين تعلن عن طرح نوع جديد من السلع التموينية بالمجمعات الإستهلاكية وبسعر مخفض

وزارة التموين تعلن عن طرح نوع جديد من السلع التموينية بالمجمعات الإستهلاكية وبسعر مخفض
وزارة التموين

تسعى دائماً وزارة التموين والتجارة الداخلية بأقصى جهدها لتحسين الخدمات التموينية المقدمة للمواطن المصري، وذلك بسبب إرتفاع أسعار أغلب السلع الأساسية في المحلات التجارية، لذلك قررت وزارة التموين اليوم بطرح نوع جديد من السلع التموينية الأساسية للمواطنين، وهو زيت عباد الشمس ” كارن ” بدءٍ من اليوم الموافق الخميس.

وزارة التموين

حيث طرحت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، منتجا من الزيت الجديد يحمل إسم “كارن” عباد الشمس “بسعر 20 جنيها للتر في المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة، وذلك  بدءً من اليوم الخميس، بكمية وصلت إلى 1500 طن.

كما صرح رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية أن هذه النوعية الجديدة من الزيت التمويني جاءت نتيجة ثمرة التعاون بين شركات مصانع الزيوت التابعة للقابضة والقطاع الخاص، وأكد على زيادة كميات الزيت الجديد بدءً من الأسبوع المقبل، وذلك بعد سحب الكميات من المجمعات الإستهلاكية.

وأكد على أنه متاح صرفه من خلال البطاقات التموينية أو سلع الخبز، كما أكد أن يوجد كمية كافية من الزيت، وأن الأرصدة الموجودة من الزيت آمنة سواء ما هو موجود داخل البلاد أو المناقصات التي يتم التعاقد عليها لاستيراد الزيت الخام من فول الصويا وعباد الشمس من مختلف المناشئ المصدرة له.