آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 23 فبراير 2018

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 23 فبراير 2018
آخر أخبار مصر

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2018، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بافتتاح شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب منطقة الأقصر الأزهرية، وذلك في حضور كل من وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان والأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر مؤمن متولي ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور صالح عباس ومحافظ الأقصر الدكتور محمد بدر.

صرح أحد المصادر المسئولة بمؤسسة صناع الحياة للتنمية عن إطلاق مبادرة عنيك في عنينا خلال مؤتمرا صحفيا غدا السبت، والمقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك في إطار التخلص من الأمراض التي تتسبب في العمى وفقدان البصر.

تنطلق اليوم فاعليات معرض المنسوجات والمفروشات المنزلية هوم تكس بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات وحتى الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري، وسط مشاركة من 200 شركة وعلامة تجارية كبرى في مجال صناعة المفروشات، كما أكد  مصدر مسئول على وصول حجم صادرات مصر من الغزل والنسيج إلى 832 مليون دولارا.

تفتتح اليوم كل من وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد ورئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر المعرض الفني للفنون التشكيلية بدار الأوبرا المصرية بقاعة صلاح طاهر، وذلك ضمن فعاليات يوم المرأة العالمي.

تشهد محافظة الأقصر صباح يوم الأحد القادم بدء الفعاليات الخاصة بمؤتمر مصر تستطيع بأبناء النيل، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمسئولين وقيادات المحافظة.

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 46 سفينة بإجمالي حمولة بلغت 2.9 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال الأربعاء الماضي.

يلتقي اليوم الجمعة كل من سموحة x الرجاء في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا، طلائع الجيش x بتروجيت في تمام الساعة الخامسة مساءا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2017 – 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.65 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.64 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 747 جنيها.

طقس اليوم دافئ على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، مصاحبا لسقوط الأمطار الخفيفة على القاهرة والوجه البحري، كما تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 24 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.