لأول مرة.. مدير فني في الدوري المصري يسخر من جمهور فريقه

لأول مرة.. مدير فني في الدوري المصري يسخر من جمهور فريقه
فريق الداخلية في مباراة الزمالك

اعتدنا دومًا على سخرية المدربين من الفرق الأخرى، ولكن هذه المرة وفي واقعة ربما هي الأولى في تاريخ بطولة الدوري المصري، وبعد قرار اتحاد الكرة المصرية بحرمان فريق جماهير فريق نادي الداخلية من الدخول إلى مباريات الفريق، أشار علاء عبد العال المدير الفني للداخلية من إستغرابه الشديد من هذا القرار الغير مفهوم بالنسبة له.

وتحدث “عبد العال” لوسائل الإعلام بعد صدور هذا القرار ليؤكد بأنه سبب إستغرابه هو عدم وجود أي جماهير لنادي الداخلية من الأساس، معلقًا عن هذا الأمر قائلًا : “هو احنا عندنا جمهور أساسا.. الداخلية معندهوش 10 مشجعين على بعض”.

وأوضح عبد العال، بأن القرار الذي صدر من لجنة المسابقات صدر بشكل متسرع وبدون دراسة أو وعي للوضع، مستنكرًا أن يحدث من هذا الأمر من أشخاص من المفترض بأنهم مسئولين عن إدارة لعبة كرة القدم في مصر.

وختم المدير الفني لنادي الداخلية حديثه ليؤكد على كونه لم يعترض على الحكم بطريقة غير لائقة ولم يتكلم بأسلوب غير لائق مع طاقم التحكيم، ولم يقم بأي فعل مشين، ولكن البعض داخل إتحاد كرة القدم يحاول دومًا تصيد مثل هذه الأخطاء من أجل معاقبته، معبرًا عن ذلك بقوله: “بيدبحوا القطة بيا أنا يعني”.