التخطي إلى المحتوى
بالفيديو والصور| الملك سلمان بن عبد العزيز يرقص مع الوليد بن طلال

نشر الأمير الوليد بن طلال، صوره تجمعه لأول مرة بعد إطلاق سراحه مؤخرًا، إلى جانب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، خلال فعاليات مهرجان الجندرية.

وأرفق “الوليد بن طلال” الصورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ورفع فوقها علم المملكة العربية السعودية، وكأنه يوجه رسالة صامته من خلال الصورة.

وعلق على الصورة عدد من نشطاء “تويتر” فقال أحدهم :الأمير متعب بن عبدالله والأمير الوليد بن طلال يتراقصان فرحًا مع الملك سلمان ويؤديان معه العرضة السعودية، صورتين نسفت أكاذيب الجزيرة وصحف الغربية، في الفترة الماضية من أكاذيب وخزعبلات.

وكتب أخر “ملايين الدولارات، ومئات التقارير الصحفية ومئات البرامج التي خصصت بالساعات، جميع ماسبق تم نسفه بصورتين! ولن يتعلم الأعداء من ماسبق، وسوف يستمرون لأنهم لم يفهموا بعد ويستوعبوا طبيعة تربية هذه الاسرة الكريمة”.

ويذكر أن المناسبة حضرها الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، وزير الحرس الوطنى السعودى السابق، والأمير الوليد بن طلال، إلى جانب العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز خلال مشاركتهما فى رقصة العرضة السعودية الشهيرة، فى إطار فعاليات مهرجان الجنادرية 32.

شاهد الفيديو..

قد يهمك أيضًا

التعليقات