محامي هشام جنينة يكشف لعمرو أديب عن اسم الشخص الذي يمتلك وثائق سامي عنان المزعومة (فيديو)

محامي هشام جنينة يكشف لعمرو أديب عن اسم الشخص الذي يمتلك وثائق سامي عنان المزعومة (فيديو)

في اتصال تليفوني للمحامي حسام لطفي أحد محامي المستشار هشام جنينة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج ” كل يوم ” ،المُذاع على قناة ” on-E “، أكد أن موكله هشام جنينة كان واعياً بشكل كامل لما يقوله، و أن الحوار الذي أجراه كان لمدة ثلاثة ساعات و الصحفي اختزله في 35 دقيقة فقط.

إلا أنه في ذات الوقت أشار إلى أن المستشار هشام جنينة لم يكن على علم بأن الحوار يتم تسجيله، و عن وثائق سامي عنان التي زعم هشام جنينة أنه يمتلكها و تحتوي على إدانات لقيادات الجيش المصري منذ ثورة 25 يناير و حتى الآن، فقد أكد لطفي أن تلك الوثائق موجودة مع المحامي الدولي محمود رفعت على حد زعمه هو شخصياً.

و أن ما قاله جنينة هو رواية سمعية سمعها من رفعت من خلال تصريحاته، و كذلك من خلال تغريداته على تويتر، و جدير بالذكر أن محمود رفعت كان يشغل منصب المتحدث الرسمي في الخارج لحملة الفريق سامي عنان، إبان إعلانه الترشح لإنتخابات الرئاسة.

هذا و قد تم إعتقال المستشار هشام جنينة بتهمة الإساءة لقيادات الجيش و للدولة المصرية، بعد تصريحاته بشأن تلك الوثائق المزعومة التي يمتلكها سامي عنان، و العجيب أن عنان نفى ذلك بل و تقدم ببلاغ ضد جنينة يتهمه فيه بالإساءة إليه و نسب تصريحات غير صحيحة له.